ورد الان : طيران التحالف يرد على عرض الحوثي مبادلة طيارين سعوديين أسرى لديه بمعتقلي "حماس" في السعودية

سجل طيران التحالف، قبل قليل، ردا عنيفا على إعلان قائد جماعة الحوثي “عبدالملك الحوثي” عرض مبادلة طيار و4 ضباط سعوديين أسرى بمعتقلي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” لدى السعودية.

   لمتابعة اخر مستجدات واخبار فيروس "كورونا" انظم لمجموعتنا على فيسبوك

https://www.facebook.com/groups/191848632139673/?source=unknown

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وشن طيران التحالف خلال الساعة الماضية، 30 غارة متوالية، على مواقع قوات الحوثي، توزعت شمالا على محافظتي الجوف وصعدة وعمران ونجران، وغربا على محافظة حجة وجيزان”.

 

مصادر أمنية أفادت أن “طيران التحالف شن 7 غارات على مديرية سفيان، وغارة على منطقة الثيلة في عزلة الاعروش بمديرية خولان في محافظة صنعاء، وغارتين على مديرية شدا في محافظة صعدة”.

 

وقالت: إن “طيران التحالف شن أيضاً خلال الساعة الماضية 5 غارات على مديرية حرض في محافظة حجة، و4 غارات على مديرية الحزم و3 غارات على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف”.

 

مُضيفة: إن “طيران التحالف شن خلال الساعة الماضية أيضا 5 غارات على وادي جاره في جيزان، وغارتين على منطقة الشرفة في نجران”. ليكون إجمالي ما شنه الطيران الحربي للتحالف خلال ساعة 29 غارة.

 

وتأتي غارات التحالف الجوية بعد ساعات من كشف قائد جماعة الحوثي “عبدالملك الحوثي” للمرة الأولى عن مصير طاقم طائرة تورنادو السعودية التي أسقطها الحوثيون في الجوف منتصف فبراير الفائت”.

 

ناطق التحالف العقيد تركي المالكي، كان أعلن إسقاط الطائرة الحربية السعودية في محافظة الجوف، و”انقطاع التواصل مع قائد الطائرة ومساعدة”، وحمل “الحوثيين كامل المسؤولية عن مصير وسلامة طاقم الطائرة”.

 

لكن الحوثيين تحفظوا على مصير طاقم الطائرة، حتى أعلن الحوثي في خطابه الخميس “الاستعداد التام للإفراج عن أحد الطيارين الأسرى مع 4 من ضباط وجنود السعودية مقابل الإفراج عن المعتقلين من حركة حماس”.