شاهد.. زوجة الأمير محمد بن سلمان تبهر الجميع بجمالها الآخاذ وتزلزل مواقع التواصل الاجتماعي بأول ظهور لها

لفتت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، زوجة، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الأنظار في أول ظهور لها على شاشة التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت اثناء حضورها ورعايتها فعاليات “المشراق 2” في مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

وقد أعتبرها البعض من أجمل النساء وصفها الكثيرين بأنها شبيهة بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان، فيما تغزل فيها آخرون حاسدين ولي العهد علي هذا الجمال النادر..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 

وصرحت وكالة الأنباء السعودية واس” : بأن فاعليات المشراق 2 التي تهدف إلى إحيـاء التراث السعـودي بطريقة خاصة ، وقد تضمنت الفاعلية “العديد من الأنشطة الاجتماعية، الثقافية والفنية ، وتشمل “معرض تاء” الذي يسلط الضوء على شخصيات نسائية مؤثرة في المجتمع العربي، و”أبواب الفرج” وتتمثل في أبواب من التراث السعودي القديم تم الرسم عليها بأيدي نخبة من الفنانين السعوديين”.

 

وأضافت وكالة “واس”: “الفعاليات تتضمن أيضا “المقهى الثقافي، الذي يضم عددا من الجلسات الثقافية الحوارية بين شخصيات مؤثرة وملهمة، وجمهور المشراق، ولوحات من بلادي، لتقديم عروض فلكلورية من عدة مناطق بالمملكة، إضافة إلى عشاء الخير ومنطقة ريادة الأعمال”.