عــــاجل : مصدر مسؤول في الحكومة الشرعية يعلق على ضبط الحوثيين العناصر المتورطة في اغتيال القيادي حسن زيد

عبر مصدر مسؤول في الحكومة الشرعية عن استياءه الكبير جراء الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظات والمناطق المحررة مقارنة بالمحافظات التي تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

 .

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

وقال المصدر: “الحوثيون وبعد مرور 24 ساعة من اغتيال وزير الشباب والرياضة التابع لحكومتهم حسن زيد، استطاعوا القبض على المتورطين في جريمة الاغتيال، بالمقابل هناك المئات من الجرائم التي تشهدها المحافظات المحررة وتسجل ضد مجهول ومر عليها سنين ولم يتم ضبط أي متهم”.

 

وأضاف: “علينا ان نعترف ان جهازنا الأمني والاستخباراتي ضعيف وعاجز عن القيام بدوره في تحقيق الأمن والاستقرار”.

وتابع: “اكثر شيء تستطيع الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في المحافظات المحررة القيام به هو احراق الدراجات النارية بهدف الحد من جرائم الاغتيالات كما تشهده العاصمة المؤقتة عدن، الا ان جرائم الاغتيالات لا تزال مستمرة حتى اللحظة، بينما في المناطق التي تقع تحت الاحتلال الحوثي لم يتم احراق الدراجات النارية ومع ذلك تعيش المدن والمناطق في أمن وأمان وان حدثت جريمة اغتيال يتم كشفها خلال 24 ساعة ويتم الكشف عن المتورطين فيها”.

وتساءل المصدر المسؤول متى ستشهد المحافظات المحررة أمنا واستقرارا؟، متى ستقوم الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بواجباتها ومسؤولياتها الوطنية؟ بدلا من تعاونها المشترك مع القتلة وقطاع الطرقات وتجار الحشيش والمخدرات..!

ضبط الحوثيين العناصر المتورطة في اغتيال
 

ودعا المصدر المسؤول الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الى العمل بروح الوطنية وروح المسؤولية المطلقة وان يكون عملهم وجهودهم في سبيل الوطن والمواطن وحمايته من المخاطر.