عــــاجل : في بيان شديد اللهجة.. التحالف يتوعد الحوثيين ويذكرهم بما حدث في مأرب

أكد المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي إحباط كل "المحاولات المستميتة" من الحوثيين لاستهداف المدنيين، حيث تم الأربعاء تدمير 3 صواريخ باليستية و6 مسيرات مفخخة حوثية.

وشدد المالكي على أن الدفاعات السعودية البحرية والجوية تمتلك احترافية عالية في التصدي لهذه الهجمات، مضيفاً أن وضع الحوثيين على الأرض في مأرب والجوف "يائس وتعيس"..

 


 

قد يهمك ايضاُ

 

 

 

 

 

 


 

لمتابعتنا على تيليجرام 

 

https://t.me/yemen2saed

 
وأشار إلى أنه تم القضاء على التعزيزات الحوثية في مأرب والجوف، كما يُقتل أكثر من 300 عنصر من الميليشيا يومياً في هاتين الجبهتين، مضيفاً أن ميليشيات الحوثي عاجزة عن تحقيق أي نصر في الجوف.


واعتبر المالكي ان "إملاءات الحرس الثوري الإيراني واضحة في صنعاء المحتلة"، كما ذكر بأن "العلاقة معروفة بين الميليشيا الحوثية والقاعدة وداعش".

 

وأخيراً شدد على استمرار التحالف في تدمير القدرات النوعية للميليشيات الحوثية. وحذّر قائلاً: "لن يكون هناك أي صبر على الحوثيين في حال أصيب أي مدني".

 

وصعّدت جماعة  الحوثي مؤخراً من عملياتها العسكرية بالطائرات المسيرة محاولةً استهداف الأعيان المدنية في السعودية والمحافظات التي تشهد مواجهات وأبرزها نهم ومأرب والجوف والساحل الغربي.

 

وكان التحالف العربي قد أعلن مساء الأربعاء اعتراض ثلاثة صورايخ باليستية أطلقها الحوثيون باتجاه نجران وجزان وخميس مشيط بعد ساعات من إعلانه تدمير 6 طائرات مفخخة أطلقها الحوثيون صوب المملكة.