عاجل .. الرئيس هادي يحذر واشنطن والرياض من الطوفان وانقاض المعبد التي ستطال روؤسهم _ ان مر هذا الامر ..؟!

 

  


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

             

 

 

 

 

 


 

 

تناقلت مصادر دبلوماسية غربية معلومات _ مصدرها الدكتور عبدالله العليمي _ مدير مكتب رئاسة الجمهورية بالعاصمة السعودية الرياض _ مفادها موقف الشرعية اليمنية والرئيس / عبدربه منصور هادي _ من اصدار قرار دولي جديد _ عن مجلس الامن الدولي _ يمس الرئيس هادي وشرعيته وفق مايتم تداوله من حلول وتسريبات عن المبعوث الاممي مارتن جريغفيث والمبعوث الاميركي تيموثي ليندر كينج ..

واوضحت المصادر نقلا عن العليمي ان الرئيس هادي لن يستقيل ولن يسلم صلاحياته مطلقا مهما حصل _ وفي حال اصدار قرار دولي جديد بخصوص الرئيس هادي وصلاحياته فان الفريق علي محسن الاحمر _ نائب الرئيس هادي سيكون الخيار الوحيد والمخرج الاوحد الذي سيقبل به الرئيس هادي ..

ولفتت المصادر الى ان مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية في الرياض اوضح ان الرئيس هادي ابلغ واشنطن ولندن والرياض بذلك ، وانه حذرهم من الطوفان الذي سيغرق الجميع بعد الرئيس هادي حال انساقت اميركا وبريطانيا والسعودية لتاييد اي قرار يمس الرئيس هادي وشرعيته ..

ونوهت المصادر الى ان العليمي اكد ان الرئيس هادي قدحذرهم من الطوفان الايراني الذي سيغمر اليمن والخليج والمشرق العربي وعموم منطقة الشرق الاوسط _ حال المساس بالرئيس هادي وشرعيته التي تقف حائط صد وجسر منيع يمنع وصول الطوفان الايراني لكافة دول المنطقة _ حد ما نقل الدبلوماسيون الغربيون عن العليمي ..

واضافوا ان المسؤل اليمني المقرب من الرئيس هادي وامين اسراره في اشارة للعليمي الذي تحدث اليهم بلسان هادي ان الرئيس يحذر الجميع بان المعبد سينهار على رؤس الجميع من الرياض الى واشنطن مرورا بالبقية والمعبد لن يسقط على راس الرئيس هادي بل على كل الرؤس في الاقليم والمنطقة وصولا لاوربا واميركا التي ستصل حجار المعبد وغباره _ حال المساس بالرئيس هادي وشرعيته التي وفرت غطاءا قانونيا لابشع اخطاء واشنطن ولندن والرياض طيلة عقد كامل من الزمن ..