المهرة :مؤسسة فينا خير للتنمية و الأعمال الانسانية تدشن مشروع كسوة العيد يستفيد منها(460) من الايتام و المعاقين للعام الثالث على التوالي.

المهرة -لميس الأصبحي


برعاية كريمة من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ومكتب الشؤون الأجتماعية والعمل، دشن امين عام المجلس المحلي اليوم بمدينة الغيضة محافظة المهرة مشروع توزيع كسوة العيد الذي تنفذه مؤسسة فينا خير للتنمية و الأعمال الانسانية تحت شعار رعيدكم عيدنا" ويستهدف شريحة الايتام و ذوي الهمم ا"لمعاقين" حركيا من مختلف مديريات المهرة للعام الثالث على التوالي. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

       

 

   

 


 

وفي التدشين اشاد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله بمشروع عيدكم عيدنا للمساهمة في تخفيف معاناة الايتام و ذوي الاحتياجات الخاصة مثمنا الاسهامات الخيرية و الانسانية والتعليمية والصحية والمجتمعية وجوانب أخرى تنفذها مؤسس فينا خير.

الأستاذ محمد جباز بلحاف المدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركيا عبر عن تقديره وشكره لمؤسسة فينا خير على اعمالها وانشطتها معتبرها مؤسسة ريادية تقدم جهود كبيرة ومتميزة تجاه فئة المعاقين مثمنا اهتمام وحرص القائمين بالمؤسسة في التخفيف ومساعدة الايتام والمعاقين وادخال الفرحة إلى قلوبهم.


المدير التنفيذي بمؤسسة فينا خير قدمت شكرها للسلطة المحلية و مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل،
على جهودهم الكبيرة وتفاعلهم الدائم مع المؤسسة وقالت اليوم  وللعام الثالث ندشن توزيع 460 حالة كسوة عيدية مبالغ نقدية لفئات الايتام والمعاقين ذوي الهمم بعموم مديريات المهرة.


ودعت المدير التنفيذي بمؤسسة فينا خير للتنمية و الأعمال الانسانية فاطمة خوار رجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى البذل والعطاء في شهر الرحمة التي تتضاعف فيه الحسنات وتعزيز دورهم في مثل هذه المشاريع والتي تستهدف دعم الايتام و المعاقين والفقراء والمحتاجين.

حضر التدشين الاستاذة زمزم بايعقوب مديرة مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل بمديرية الغيضة.