عاجل : انفجارات عنيفة تهز العاصمة والمليشيات تطلق النار على المواطنين بهستيريا.. وتحذير طارئ من قيام هذه العناصر المسلحة بنهب الأسواق والمحلات التجارية

قالت مصادر محلية، أن انفجارات عنيفة هزت قبل قليل، العاصمة المؤقتة عدن، بالتزامن مع إطلاق كثيف للنار من قبل التشكيلات المسلحة التابعة للمجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات.

وأضافت المصادر بأن مليشيات الإنتقالي أنتشرت بكثافة في شوارع وإحياء مدينة عدن، واطلقت النار على حشود المحتجين، بهستيريا مما أدى لوقوع شهداء وجرحى. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأكدت أن الانفجارات التي هزت عدن، ناتجة عن استهداف عناصر مسلحة تابعة لمليشيات المجلس الانتقالي، لمحلات بيع العاب نارية وبطاريات طاقة شمسية وسيارات وسط مدينة كريتر.

 

محتجون من جهتهم، أكدوا مواصلة انتفاضتهم السلمية حتى تحقيق كافة المطالب المشروعة لأبناء عدن، وعلى رأسهم توفير خدمتي الكهرباء والماء وإصلاح الوضع المعيشي المنهار، وإخلاء المدينة من التشكيلات المسلحة.

 

وحذر المحتجون، عناصر الإنتقالي من القيام بنهب الأسواق والمحلات التجارية والمنازل، وتحميلهم المسؤولية، كما فعلوا خلال احتجاجات سابقة وفي عدة أوقات أخرى لم تشهد أي احتجاجات.

 

وأوضحوا أن مليشيات المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات، ليس لها اي مهام غير ارتكاب جرائم القتل والاختطافات والنهب والتقطعات، منذ تشكيلها قبل عدة سنوات.

 

هذا وتشهد العاصمة المؤقتة عدن لليوم الرابع على التوالي، احتجاجات شعبية حاشدة وغاضبة، رفع خلالها شعارات ضد المجلس الإنتقالي والتحالف العربي، بسبب انهيار الأوضاع في مختلف مناحي الحياة.