بسبب فيديو تحرش .. مشهورة سورية تثير ضجة واسعة في السعودية

أثارت مشهورة تطبيق "تيك توك" السورية المقيمة في السعودية، سارة مهند، جدلًا واسعًا، بعد نشرها مقطع فيديو تعرضت فيه أختها للتحرش في مكة المكرمة.

وبثت سارة مهند، مقطع فيديو لحظة تعرض شقيقتها للتحرش من قِبل أحد الشباب، فيما ظهرت وهي منفعلة بشدة وتلفظت بألفاظ مسيئة على حارس الأمن في المنطقة.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 


 

وتسببت الواقعة في حالة من الجدل بين مستخدمي موقع "تويتر"، وطالب مغردون عبر هاشتاغ #نريد_حق_رجل_الأمن بالقبض على سارة مهند، ومحاسبتها بعقوبات رادعة بسبب تطاولها على حارس الأمن، فيما اتهمها آخرون بالبحث عن الشهرة من خلال تسجيل الواقعة.

 

وقالت مغردة: "هذي سارة وأختها وتالا صفوان مشاهير تيك توك راحوا لمكان هم عارفين إنه في شباب وفيه تحرش هم قايلين كدا ولما جاهم اللي يتحرش فتحوا بث للتوثيق".

 

ومن جانبه، قدم المستشار عبد الله الجريد، بلاغا إلى النائب العام والمسؤولين في إمارة منطقة مكة، وأرفق الفيديو مع التغريدة، وقال"هذه الوافدة السورية تعدت كل حدودها وتتلفظ بألفاظ قذرة تجاه أحد رجال الأمن، ومثل هذا السلوك يسيء لرجال الأمن ولبلدنا ومجتمعنا وظنا منهم أنها سعودية".

 

فيما دافع آخرون عن المشهورة السورية، وعلقت إحدى المغردات بالقول: "تكفون والله إن ساره مسكينة هم الي بدو وغلطوا عليها، أنا شفت البث كامل وتراه مسجل البنت مظلومة مو عشان أجنبية توقفون ضدها بلا عنصرية".
 

 

سارة مهند ترد على الاتهامات

 

ومن جانبها ردت سارة مهند، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "تيك توك"، على هذه الاتهامات مؤكدة إنها مقيمة في السعودية منذ 11 عاما، ولم يحدث أن أساءت قط لأي رجل أمن.

 

وأوضحت أنها "كانت برفقة صديقتها (المشهورة تالا صفوان) وشقيقتها البالغة من العمر 14 عاما" عند وقوع الحادثة حيث قام أحد الشبان بالتلفظ على شقيقتها بكلمة مسيئة، في الوقت الذي لم يقدم فيه حارس الأمن "سيكيوريتي" الموجود في البوليفار على أي تصرف، وبدلا من ذلك دافع عن الشاب المتحرش".

 

وأضافت "سارة" أن "رجال الأمن حضروا لاحقًا على خلفية المشكلة وعدم تصرف حارس الأمن، وقاموا بمساعدتها، وأبعدوا المتجمهرين حولهم، وحلوا المشكلة نهائيًا".

 

 

 

 

المصدر : الدرر الشامية