شاهد خدعة بصرية .. ما تشاهده اولا من هذه الصور يعكس شخصيتك ويكشف هل انت منفتح أم غامض ؟ .. اكتشف المزيد!

انتشتر في الآونة الأخيرة صور على مواقع التواصل  تحوي على خدع بصرية، حيث تعتبر بحاجة إلى قدر كبير من التركيز، وذلك كي تتعرف على تفاصيل تلك الصور والخفايا وهناك بعض هذه الصور قد يكشف تفاصيل شخصية الرائي.

ومن الصور هذه، تلك التي نشره الموقع البريطاني "ذا صن" The Sun البريطانية، عبارة عن خدعة بصرية للرسام كريستو داغوروف، وهي من الصور التي في طياتها عناصر تعتمد على الترجمة البصرية مثل الأشجار أو الجذور أو الشفاه، وفقا لموقع العربية.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

فكيف ترى الصورة عزيزي القارئ؟ هل ترى الأشجار؟ أم الجذور؟ أم الشفاه؟

 

1) الأشجار

فإذا رأيت الأشجار أولا.. فأنت على الأغلب شخص تميل إلى الانفتاح وتهتم كثيرا بآراء الآخرين، وقد تركز بشكل مفرط أحيانًا على ما يعتقده الآخرون عنك.

أنت تتمتع بأدب شديد، كما أنك غامض إلى حد ما، ومن الصعب على الآخرين معرفة ما تفكر فيه في المواقف الاجتماعية. وهذا يعني أنك جيد في إخفاء مشاعرك الحقيقية.

2) الجذور

أما إذا رأيت الجذور أولا.. فأنت على الأغلب شخص خجول ومنطو. وتقبل النقد البناء وتعمل بجد لتحسين وضعك دائمًا وهو الشيء الذي يمكن أن يلهم الناس من حولك. وقد تبدو لطيفًا إلا أنك صعب المراس ويمكن أن تكون عنيدًا في بعض الأحيان.

من يراك لأول مرة قد يظن أنك شخص عادي لا تمتلك أي موهبة أو مزايا ثورية. إلا أن ذلك الانطباع يزول سريعا بمجرد أن يعرفوك فيدركون أنك مليء بالحماس والقدرة على تحقيق الذات.

3) الشفاه

وإذا رأيت الشفاه أولا.. فأنت على الأرجح شخص بسيط وهادئ. وبما أنك لا تحب الدراما، فإنك تحب أن تحيا حياة متوسطة وتسير مع التيار، بدون أي نوع من التعقيدات.

وقد يراك الآخرون تتمتع بالمرونة والحكمة والأمانة، إلا أن البعض قد يراك ضعيفا وتحتاج للمساعدة، إلا أنك في الحقيقة تمتلك القدرة على التعامل مع مشاكلك الخاصة.