هـام لجميع الوافدين في المملكة.. الجوازات السعودية تحذر من اجراء في حالة مخالفته يتم الابعاد خارج المملكة لـ 10 سنوات .. تعرف عليه وتجنبه فورا !!
اليمن السعيد

تُواصل المديرية العامة للجوازات السعودية، إصدار عدد من التوضيحات والتنبيهات الهامة للمواطنين والمقيمين عبر صفحتها الرسمية على تويتر.

تحذير من مخالفة للوافدين للسعودية تزامنًا مع ردها على العديد من الاستفسارات والتساؤلات التي ترد إليها، في الوقت الذي أصدرت فيه تحذيرًا من إجراء في حالة مخالفته يتم الإبعاد خارج المملكة لمدة 10 سنوات كاملة، وموقف العودة للعمل بالمملكة بعد الحصول على خرج ولم يعد لمدة 4 سنوات..

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

والحصول على طلب تقرير مقيم وفي إطار تحولها الرقمي نحو تقديم كافة خدماتها إلكترونيًا دون الحاجة لزيارة الفروع والمقرات، أشارت الجوازات إلى أنه يُمكن الآن الحصول على خدمة طلب تقرير مقيم من منصة أبشر الإلكترونية، متضمنًا ما يلي: إصدار تقرير عن أحد العمالة لديك. تقرير مزود بالبيانات الشخصية الأساسية. المعلومات الخاصة بالمقيم بالسعودية جميع معلومات الجواز الخاصة بالمقيم.

معلومات تأشيراته. البيانات الخاصة بأفراد الأسرة ومن ناحية أخرى، أكدت المديرية العامة للجوازات، أن التعليمات تنص على من خرج ولم يعد، يُمنع من الدخول لمدة 3 سنوات متتالية، إلا بشرط واحد يتعلق بعودته على صاحب العمل السابق بتأشيرة جديدة، على أن تُحسب المدة من تاريخ انتهاء التأشيرة المعتمدة بالتقويم الهجري.